Picture1 بـــيــــكــــــــابــــــــو ... لأجلك

صندوق اللعب والابتكار

والتعلم
Picture17 Picture12

اقرأ قصتنا


بيكابو ش.م.ح

شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 2021 بموجب القانون رقم 2 لسنة 1996 ، وهذه المنصة مرخصة في التجارة الإكترونية لألعاب الأطفال ووسائل التعلم والقرطاسية من سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي " دافزا " ، رقم الرخصة 4757.



طاقة وشغف

جاءت فكرة بيكابو من التقاء طاقة وشغف، فريق من المختصين في النمو والتعلم قد عملوا لسنوات في الميدان التربوي ولامسوا واقع الأطفال والطلبة وحاجتهم للاهتمام بمختلف الجوانب النمائية التي يجب أن يطوروها ، والمهارات التي يجب أن يكتسبوها ، وحواسهم التي عليهم تغذيتها وتشغيلها كلها لتستضيئ عقولهم وتنطلق نحو الإبداع والابتكار دون أن تحجبها ساعات متواصلة أمام الشاشات. ومن لقاء الطاقة والشغف والخبرة تولدت الخطوات الأولى



تساؤلات وجهت خطواتنا

هل يحب الأطفال كثرة التعليمات؟ ماذا لو كان ابتكاره من أدوات بسيطة وبمعاييره الخاصة ووفق ما يصنعه خياله الخصب؟ هل يجب أن يتعلم الأطفال المشاركة دائماً؟ ماذ لو استمتع بالمشاركة والتحدي مع أفراد أسرته وأصدقائه ؟وأيضاً وجد ما يحبه وما يمكّنه من اللعب باستقلالية بمفرده، وبلغته الخاصة، وبحديثه الغني مع نفسه؟ هل يحب الطفل التعلم بعيداً عن اللعب ؟ أم أنه يلعب فيتعلم ويتعلم أكثر إن كان التعلم باللعب؟ تساؤلات كثيرة استطعنا الإجابة عنها بالأفكار التي ملأت صناديق بيكابو



من أجلك إلى كل صديق اختار بيكابو: نعم إنه من أجلك

لأنه ليس لعبة تقتنيها بل هو صندوق مليء بما يغذي حواسك وهو ليس مجرد نشاط تقضي به وقتك، بل هو صندوق مليء بما ينمي مهاراتك إنه مناسب لعمرك ولكنك قد تختار ما تتحدى به نفسك وقد يكون محتواه غامضاً أو قد يكون محدداَ إلا أنه مجموعة مفاهيم تحمل عنواناً واحداً تلعب به أو تبتكر شيئا من خلاله ودائماً ستجد فيه المتعة والألوان والجودة والأمان تصنع منه لحظات مع نفسك أو مع أصدقائك وعائلتك بيكابو وجدك ليفاجئك، إنه لأجلك!



نعدكم بأنه لن يتكرر!

ولأن كل صندوق له اسمه و مزاياه الفريدة نعدكم بأنه لن يتكرر! نعم لن يتكرر، بل سيكون هناك صندوق آخر جديد له اسم جديد ومزايا جديدة ترضي احتياجات الأطفال في اللعب والتعلم أكثر وأكثر وإن كان كل الأطفال الصغار يكبرون نحن نعدكم بأن لا نكبر! وأن لا نخرج من عالمكم! ، ولكننا سنكبر ونتطور من خلالكم، لنحقق هدفنا المستقبلي بأن نحمل لكم المزيد من صناديق بيكابو ونصل إليكم على أوسع نطاق.



Cart
  • No products in the cart.